إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
كابل النت واصل ف الراوتر و الكيسه ولاكن النت لا...
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
قم أولا بعمل Reboot من أي جهاز كمبيوتر متصل بالراوتر
1- نضغط زر الويندوز + حرف ال R لتظهر واجهة تشغيل نكتب فيها cmd فيظهر مربع اسود نكتب فيه ipconfig ثم Enter
انسخ Defult gateway ثم نلصقه في اي متصفح انترنت ونضغط Enter 
بعد ظهور واجهة تطلب ادخال اسم مستخدم وكلمة مرور ,أكتب فيها Admin في كلاً من الاسم والكلمة ثم نضغط Login 
توجه الى Reboot ونضغط عليها ثم الانتظار حتى الانتهاء واعادة التشغيل
-اذا لم يتم التصال بالانترنت قم بتجربة استخدام امر Flush DNS
اذا استمرت المشكلة يجب عمل اعادة ضبط مصنع للراوتر:إسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
