إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم عندى جهاز ايفون لم استطع فتحه من جديد...
الرد من العميل
ما الجواب عفواااا
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لانضمامكم لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل
اتبع الخطوات التاليه لالغاء قفل هاتفك
استخدم iTunes لإزالة رمز المرور الخاص بك
إذا قمت بمزامنة جهازك مع iTunes ، فيمكنك استعادة جهازك.
سيؤدي ذلك إلى محو رمز المرور
1) قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر الذي قمت بمزامنته
2) افتح iTunes. إذا طُلب منك إدخال رمز مرور ، فحاول استخدام جهاز كمبيوتر آخر قمت بمزامنته ، أو استخدم وضع الاسترداد
3) انتظر حتى يقوم iTunes بمزامنة جهازك وإنشاء نسخة احتياطية. إذا لم يحدث ذلك ، تعرف على ما يجب القيام به
4) بعد انتهاء المزامنة والنسخ الاحتياطي ، انقر فوق استعادة
5) عندما تصل إلى شاشة Set Up أثناء استعادة جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق Restore from iTunes backup
6) اختر جهازك في iTunes. انظر إلى تاريخ كل نسخة احتياطية وحجمها واختر النوع الأكثر ملاءمة
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/60353609
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس منذر الزعبيإسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين