إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
اريد انشاء قروب في الفايبر
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لانضمامكم لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل
لانشاء مجموعة على الفايبر , اتبع الخطوات التالية :
توجه الى تطبيق الفايبر اضغط هنا
1- قم بفتح شاشة المحادثة مع احد الاشخاص الذين تريد ان يكونو ضمن اعضاء المجموعه المراد إنشاءها 
2- اضغط على إنشاء مجموعة مع ...
3- ستظهر شاشة تحتوي على جهات الاتصال على الفايبر قم بتحديد الاعضاء الاخرين الذي تريد اضافتهم للمجموعة ثم اضغط على اشارة الصح باعلى يمين الشاشة 
4- قم بالضغط على كلمة المجموعة
5- اخيراً قم بكتابة اسم للمجموعة 
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/60012917
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس منذر الزعبي
إسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين