إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

اختصاصي حاسوب

الايباد خاصتي تظهر علامة الشحن و لا يشحن

تم تقييم هذه الإجابة:
الايباد خاصتي تظهر علامة الشحن و لا يشحن
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
لم افهم اي برامج
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا لانضمامكم لنا و ثقتكم بنا

عزيزي العميل
قم بتغير الشاحن , اذا استمرت المشكلة يجب فك الجهاز وفحص البطارية وقاعدة الشحن وAc الشحن
يمكنك التواصل مع مركز تصليح الهاتف الجوال لطفي للصيانة 
العنوان : مكّة 2076 المرسىالرياض - تونس
الجوال: 98 929 247
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف  رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/60005563

أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .

يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )

خالص تحياتي

المهندس منذر الزعبي

إسأل مهندس حاسوب

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار