إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
انا التاب بتاعي نوعه لينوفو ومعلق خالص ومش عارفه...
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لانضمامكم لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل
لتخطي رمز القفل يجب اعادة ضبط المصنع أو فورمات الجهاز , يرجى اتباع الطريقة التالية:
(سيتم حذف جميع المحتويات على الجهاز)
قم باغلاق الجهاز ثم نضغط على زر التشغيل + زر القائمة + زر رفع الصوت معاً وبشكل مستمر حتى تظهر هذه الشاشة
حدد wipe cache ثم نضغط زر التشغيل
اختر wipe data ثم نضغط زر التشغيل
اختر yes ثم نضغط زر التشغيل أيضاً
حدد Reboot system now

ننتظر حتى اعادة تشغيل الجهاز ولكن هذه المرة سوف يستغرق وقت اطول
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس منذر الزعبيإسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين