إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم
الرد من العميل
ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟اخي عندي ايباد2 اثناء التحديث نفلق الايباد والان يطلب مني ios اخر اصدار ويطلع عندي خطأ في التنشيط ماهو الحل
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لانضمامكم لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل
استخدم iTunes لعمل فورمات للجهاز
افتح iTunes. إذا طُلب منك إدخال رمز مرور ، قم بادخاله ثم انتظر حتى يقوم iTunes بمزامنة جهازك وإنشاء نسخة احتياطية. إذا لم يحدث ذلك ، تعرف على ما يجب القيام به
بعد انتهاء المزامنة والنسخ الاحتياطي ، انقر فوق استعادة
عندما تصل إلى شاشة Set Up أثناء استعادة جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق Restore from iTunes backup
اختر جهازك في iTunes. انظر إلى تاريخ كل نسخة احتياطية وحجمها واختر النوع الأكثر ملاءمة
اذا استمرت المشكلة يجب اعادة تنصيب النظام من قبل وكالة آبل في بلدك
يمكنك التواصل معهم عن طريق صفحتهم على فيس بوك: اضغط هنا
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس منذر الزعبيإسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين