إسأل مهندس حاسوب الآن

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

اختصاصي حاسوب

الجهاز اصبح بطئ جدا

تم تقييم هذه الإجابة:
الجهاز اصبح بطئ جدا
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
ويندوز 7
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
علي الجهاز يوجد لدي قرص c فقط باقي الاقراص غير موجودة

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

المهندس محمد يحيى

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 17563 | نسبة الرضا 97.9%

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا

عميلنا العزيز فى حالة مواجهه مشكله فى استخدام جهاز الكمبيوتر بسبب البطئ فى التحميل فيجب عليك عمل الاتى 
1- عمل scan لجهاز الكمبيوتر باستخدام برامج الوقاية من الفيروسات
2- ازالة جميع البرامج التى لم تقم باستخدامها 
واليك طريقة ازالة البرامج التى سوف تقوم بتطبيقها على جميع البرامج 
- يجب الضغط على قائمة ستارت ثم الضفط على Control Panel

ثم الضغط progarm s and features 

ثم الضغط على البرنامج المراد ازالته

ثم قم بعمل ريستارت وتجربة الجهاز بعد كل برنامج لكى تعرف اى منهم متسبب فى المشكلة فمن الممكن لا تحتاج الى ازالة جميع البرامج بعد ازالة المتسبب فى البطئ

4- وفى حالة ان بعد حذف البرامج لم يحدث اى تغيير فعليك تغيير نسخة نظام التشغيل 
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف  رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:

 

jawabkom.com/59907469

أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .

يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )

خالص تحياتي

المهندس  : محمد يحيى

الرد من العميل

اخر استفسار لم يتم الرد عليه وهو بخصوص انه بجهاز الكمبيوتر بالداخل لايوجد لدي الا قرص واحد وهو القرص Cاما القرص D والقرص F..فهيا غير موجودة

إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

عزيزي العميل
يتم تقسيم الهارد ديسك عند اجراء عملية الفورمات وتنصيب الويندوز للجهاز وهذا لا يؤثر بل هو من أجل الترتيب فقط وغالباً اذا كان حجم الهارد ديسك صغير فيتم تقسيمه الى قرص واحد وهو C 
خالص تحياتي

إسأل مهندس حاسوب

المهندس منذر الزعبي

المهندس منذر الزعبي

مهندس حاسوب

الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار