إسأل مهندس الحاسوب الآن

المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

مهندس الحاسوب

الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%

اختصاصي حاسوب

عندي هاتف LG XPAWER 2 عند تحويله إلى وضعية 3جي...

تم تقييم هذه الإجابة:
عندي هاتف LG XPAWER 2 عند تحويله إلى وضعية 3جي او4جي تنقطع الشبكة
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
Android 7.0
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
الهاتف جديد وهذا أول استعمال له وقد اشتريته من دولة اجنبية

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

مهندس الحاسوب

الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%

السلام عليكم و رحمه الله
شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل ،  اتبع التالي لتفعيل
  1. تحقق من دعم بطاقة sim للجيل الرابع والثالث
  2. تحقق من اشتراكك بخدمة 3G
  3. قم باعادة ضبط بطاقة sim بالخطوات التالي
- انتقل الى اعدادات الهاتف
- اختر النسخ الاحتياطي واعادة ضبط المصنع
- اضغط على اعادة ضبط الشبكة Reset network settings
- اختر بطاقة SIM واضغط اعادة ضبط

كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/59899885
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
خالص تحياتي
المهندس معتز محمد 

إسأل مهندس الحاسوب

المهندس معتز محمد

المهندس معتز محمد

مهندس الحاسوب

الأسئلة المجابة 29441 | نسبة الرضا 98.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار