إسأل مهندس حاسوب الآن
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
اخفاء الواي فاي
إجابة الخبير: المهندس منذر الزعبي
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عزيزي العميل
اتبع الخطوات التالية لاخفاء شبكة الواي فاي
من أي جهاز كمبيوتر متصل بالراوتر ، اضغط على زر Windows + حرف R لإظهار واجهة تشغيل ، اكتب cmd واضغط Enter ، الآن يظهر مربع أسود ، اكتب ipconfig واضغط Enter
نقوم بنسخ بوابة Defult gateway ، ثم نلصقها في أي متصفح إنترنت ، ثم نضغط على Enter
الآن سيطلب منك إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور حيث نكتب Admin بالاسم وكلمة المرور ثم انقر فوق تسجيل الدخول
نضغط على كلمة Interface
ثم نضغط على Wireless
نقوم بالضغط على no عند كلمة Broadcast SSID
ثم اضغط على حفظ أو Save
يرجى تحديد نوع الراوتر ليتم مساعدتك بشكل أفضل
إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلف رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/59694449
أرجو أن تكون الإجابة على استفساركم مفيدة و واضحة ، و يُرجى إعلامي إذا كان لديكم استفسارات أخرى ، إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات و ضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم .
يسعدنا تواصلكم دائما ، و يمكنكم أيضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم ، كالمحامين ، و مختصي التغذية ، و المهندسين و غيرهم )
خالص تحياتي
المهندس منذر الزعبيإسأل مهندس حاسوب
المهندس منذر الزعبي
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 25316 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين