إسأل مهندس حاسوب الآن
الـمـهـنـدسـة دينا الزيود
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 2222 | نسبة الرضا 97.8%
كتابة اميل لصف الثامن
إجابة الخبير: الـمـهـنـدسـة دينا الزيود
الـمـهـنـدسـة دينا الزيود
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 2035 | نسبة الرضا 97.5%
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
عزيزي العميل، شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
يمكنك ايجاد النصائح التالية لكتابة البريد الإلكتروني ومعرفة اركانه :
1. سطر الموضوع: عادة ما يكون سطر الموضوع أول ما يقرأه شخص قبل أن يقرر فتح بريدك الإلكتروني
2. ابدأ بتحية مناسبة: كمثال على ذلك "عزيزي [الاسم الأول]"
3. حافظ على رسالتك قصيرة وموجزة: يجب الحفاظ على البريد الإلكتروني قصير وموجز ويركز على محتواه الاساسي
4. استخدام خطوط مناسبة : اي استخدام خطوط بسيطة وواضحة وغير مزخرفة مثل
- Georgia
- Helvetica
- Lucida Sans
- Tahoma
5. كتابة الخاتمة: يمكن ختام الايميل ب "شكرا لك" او "تحياتي"
6. القيام بالتدقيق الإملائي والنحوي قبل ارساله
كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/59476653
أرجو أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
خالص تحياتي
المـهـنـدسـة ديـنـا الـزيـود
إسأل مهندس حاسوب
الـمـهـنـدسـة دينا الزيود
مهندس حاسوب
الأسئلة المجابة 1035 | نسبة الرضا 97.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين