إسأل مهندس الحاسوب الآن
المهندس أحمد قشطة
مهندس الحاسوب
الأسئلة المجابة 11018 | نسبة الرضا 97.5%
اختصاصي حاسوب
البطريه
البطريه
مساعدة الخبير: ما هي البرامج والإصدارات التي تستخدمها؟
لايجود برمج اصدار
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع مهندس الحاسوب عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس أحمد قشطة
المهندس أحمد قشطة
مهندس الحاسوب
الأسئلة المجابة 11018 | نسبة الرضا 97.7%
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
عزيزي العميل، شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عزيزي، لزيادة كفاءة البطارية في الهاتف اتبع النصائح والتعليمات التالية:
1) توجه الى الاعدادات ثم البطارية سوف يظهر لك قائمة بالتطبيقات التي تستهلك البطارية بالترتيب بشكل تنازلي، ان وجدت تطبيقاً لا تعرفة او نادراً ما تستخدمة فعليك حذف والغاء تثبيت ذلك التطبيق.
2) ايقاف التحديثات التلقائية لرسائل البريد الالكتروني واشعارات تطبيقات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك ووضبط اعداداتها جميعاً على التحديث اليدوي.
3) ايقاف الواي فاي او الشبكة الا سلكية عند عدم استعمالها لأنها تستهلك الكثير من البطارية وهناك ايضا ( NFC) و (LTE) و (GPS) و ( البلوتوث ) فأنت لست بحاجة لاستخدام هذه الخاصيات لمدة 24 ساعه، لذلك بعد استخدام احدى هذه الخدمات عليك باغلاقها مباشرة للحفاظ على البطارية.
4) استخدم وضع او نمط Power Saving المتواجد في الاعدادات او في شريط السحب من الاعلى عليك بتفعيله للتقليل من كفائة الهاتف وتقيد الهاتف لاغراض الاتصالات وبعض الامور الخفيفة وسوف يتم ايقاف الشاشة بعد استخدامها من غير الشاشة المؤقته الي تظهر بعد اغلاق شاشة الهاتف.
5) اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وتستطيع معرفتها بالضغط على الاعدادات >> ومن ثم تطبيقات >> ومن ثم سحب الشاشة الى اليسار لتظهر قائمة التطبيقات الفعالة وتستطيع النقر على اي تطبيق لا تحتاجة والضغط على اغلاق او ايقاف.
6) التقليل وخفض اضاءة الشاشة، ووقف نمط الاضاءة التلقائية. فتقليل الاضاءة في الهاتف يقلل من الطاقة المستهلكة للبطارية.
7) الضغط على زر الهوم ( home ) واغلاق جميع التطبيقات النشطة على هاتفك.
ويمكنك ايضاً ان تزيد من عمر البطارية واستهلاك البطارية باستخدام تطبيق DU Battery Saver
يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من الرابط بالضغط هنــــا
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ستقوم بالضغط على Optimize للعمل تحسين لاداء البطارية.
**ولهواتف الايفون:
قم بتفعيل خاصية موفر الطاقة في الايفون باتباع الخطوات التالية:
قم بالدخول لاعدادات الايفون Settings > ثم البطارية Battery
- قم بتفعيل خاصية موفر الطاقة Low Power Mode

* وفي حال واجهة مشكلة في لوحة الهاتف او البطارية لا تعمل بشكل نهائي او واجهة مشكلة في الشاشه، قم بالتوجه لأحد مراكز الصيانة المعتمده للوكيل الرسمي للشركة المصنعة لهاتفك في بلدك لفحص الهاتف وتحديد المشكلة لصيانة هاتفك.
كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/59442279
أرجو أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
خالص تحياتي
المهندس: أحمد قشطة
عزيزي العميل، شكرا لانضمامك لنا و ثقتكم بنا
عزيزي، لزيادة كفاءة البطارية في الهاتف اتبع النصائح والتعليمات التالية:
1) توجه الى الاعدادات ثم البطارية سوف يظهر لك قائمة بالتطبيقات التي تستهلك البطارية بالترتيب بشكل تنازلي، ان وجدت تطبيقاً لا تعرفة او نادراً ما تستخدمة فعليك حذف والغاء تثبيت ذلك التطبيق.
2) ايقاف التحديثات التلقائية لرسائل البريد الالكتروني واشعارات تطبيقات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك ووضبط اعداداتها جميعاً على التحديث اليدوي.
3) ايقاف الواي فاي او الشبكة الا سلكية عند عدم استعمالها لأنها تستهلك الكثير من البطارية وهناك ايضا ( NFC) و (LTE) و (GPS) و ( البلوتوث ) فأنت لست بحاجة لاستخدام هذه الخاصيات لمدة 24 ساعه، لذلك بعد استخدام احدى هذه الخدمات عليك باغلاقها مباشرة للحفاظ على البطارية.
4) استخدم وضع او نمط Power Saving المتواجد في الاعدادات او في شريط السحب من الاعلى عليك بتفعيله للتقليل من كفائة الهاتف وتقيد الهاتف لاغراض الاتصالات وبعض الامور الخفيفة وسوف يتم ايقاف الشاشة بعد استخدامها من غير الشاشة المؤقته الي تظهر بعد اغلاق شاشة الهاتف.
5) اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وتستطيع معرفتها بالضغط على الاعدادات >> ومن ثم تطبيقات >> ومن ثم سحب الشاشة الى اليسار لتظهر قائمة التطبيقات الفعالة وتستطيع النقر على اي تطبيق لا تحتاجة والضغط على اغلاق او ايقاف.
6) التقليل وخفض اضاءة الشاشة، ووقف نمط الاضاءة التلقائية. فتقليل الاضاءة في الهاتف يقلل من الطاقة المستهلكة للبطارية.
7) الضغط على زر الهوم ( home ) واغلاق جميع التطبيقات النشطة على هاتفك.
ويمكنك ايضاً ان تزيد من عمر البطارية واستهلاك البطارية باستخدام تطبيق DU Battery Saver
يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من الرابط بالضغط هنــــا
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ستقوم بالضغط على Optimize للعمل تحسين لاداء البطارية.
**ولهواتف الايفون:
قم بتفعيل خاصية موفر الطاقة في الايفون باتباع الخطوات التالية:
قم بالدخول لاعدادات الايفون Settings > ثم البطارية Battery
- قم بتفعيل خاصية موفر الطاقة Low Power Mode

* وفي حال واجهة مشكلة في لوحة الهاتف او البطارية لا تعمل بشكل نهائي او واجهة مشكلة في الشاشه، قم بالتوجه لأحد مراكز الصيانة المعتمده للوكيل الرسمي للشركة المصنعة لهاتفك في بلدك لفحص الهاتف وتحديد المشكلة لصيانة هاتفك.
كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/59442279
أرجو أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
خالص تحياتي
المهندس: أحمد قشطة
إسأل مهندس الحاسوب
المهندس أحمد قشطة
مهندس الحاسوب
الأسئلة المجابة 11018 | نسبة الرضا 97.5%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود