إسأل الآن

khelkhal yasmina

khelkhal yasmina

الأسئلة المجابة 2142 | نسبة الرضا 97.8%

الزواج و الإرشاد الأسري
تم تقييم هذه الإجابة:

انا عقد قرانى منذ شهر على رجل احببته 6 سنوات و هو خارج البلاد للعمل .. فى فتره الخطوبه و ما قبلها تعددت علاقاته و كنت فى كل مره اعلم بها عن طريق الصدفه او الشك .. كنت اصارحه بعلمى عن المشكله بحثا لايجاد حلول كان يتضايق و بعد ذالك نتكلم فى المشكله و يوعدنى بترك هذه الافعال .. بعد عقد القران علمت انه يملك حساب اخر على موقع تواصل يوجد به فتيات و صفحات عن الجنس و فتيات مشبوهه .. قمت بعمل ايميل مزيف و اضافته و اتكلمنا ولكن تنكر من ارتباطه او حتى حبه بامرأه اخرى و كنت الاحظانه يعلمنى بانه سينام و بعد لحظات او فى نفس الوقت بكون فاتح الاميل الاخر و يتكلم مع و مع غيرى .. انا لا انقصه شىء و جربت ان لا اقوله انى عرفت غن الايميل و ظليت ابعث له برسال حب و ثقه لعله يرتجع و كنت اقوم بكل شىء يسعده ولكن لا فائده للحين بيفتح الايميل .. انا اريد ان اصارحه و اتناقش معه بهدوء لايجاد حل و للتوقف عن فعل هذا الشىء .. ملحوظه هو لا يقصر مع فى شىء و يحبنى جدا ولكن انا بدى ابعده عن هذا .. ارجوا الرد

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: khelkhal yasmina

khelkhal yasmina

khelkhal yasmina

الأسئلة المجابة 2135 | نسبة الرضا 97.9%

الحل الوحيد هو أنك تصارحيه وتخبريه بالحقيقة هذا أولا لانه يريحك أنت بالدرجة الاولى و المعنى ليس انه سوف يتوقف عن هذا الشيء بل ليعلم انك على علم وهي من الاول لازم ما تعملي ولا حتى تفكري في علاقة معه لانه انتي الاولى التي تتأذى اما هو فلا مبالي إن كان في الطريق السليم ام لا لذى اخبريه بما تعرفين لترتلح وهو لو اراد ان يتوقف عن هذه الاشياء سوف يتوقف لوحده اوحتى لاجله .

لذى انا بدوري انصح بالغبتعاد تماما عن رجل زير نساء من الاول قبل ان نقع في مشاكل عويصة يجب المواجهة و إتخاذ القرار الصارم للعيش في هدوء و استقرا بعيدا عن حياة زوجية مشكوك فيها.

إسأل

khelkhal yasmina

khelkhal yasmina

الأسئلة المجابة 1 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار