إسأل Mechanical Engineer الآن
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
Auto Mechanic
عند بداية التشغيل لا تشتغل تمام وبتقطيع لمدة عشرة...
عند بداية التشغيل لا تشتغل تمام وبتقطيع لمدة عشرة دقائق
Assistant: What is the model/year of your car?
كابتيفيا 2013
Assistant: Are you fixing your vehicle yourself? What have you tried so far?
نعم احاول ان اعرف السبب
Assistant: Anything else you want the mechanic to know before I connect you?
اريد ان اعرف السبب منك شخصيا
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: Eng. Mutaz Abd Alraheem
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
عزيزي العميل
اهلا بك وشكرا لثقتك بنا
فيما يتعلق بسؤالك
اسباب مشكلة سيارتك في صعوبة التشغيل :
1. عطل في احد حساسات الكرنك او الكامات الكمشفت.
2. مشكلة في طرمبة البنزين او تلف في البخاخات الانجكترات او كمبيوتر السياره.
3. عطل في الثروتل او حساس الايدل للثروتل IAC idle air control valve
4. عطل في احد حساسات الماب سنسور او الماف سنسور.
5. عطل في احد حساسات الاكسجين الشكمان او تسكير في دبة البيئة الكتلايزر في الشكمان.
طرق حل المشكلة:
1. فحص السيارة عند مختص توفيرا للوقت والجهد والمال على الكمبيوتر.
2. تشييك ما سبق ذكره.
3. تشييك كفاءة الدينمو و البطارية.
شكرا ثقتكم بنا، وأتمنى لك التوفيق
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/32417647
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم
اهلا بك وشكرا لثقتك بنا
فيما يتعلق بسؤالك
اسباب مشكلة سيارتك في صعوبة التشغيل :
1. عطل في احد حساسات الكرنك او الكامات الكمشفت.
2. مشكلة في طرمبة البنزين او تلف في البخاخات الانجكترات او كمبيوتر السياره.
3. عطل في الثروتل او حساس الايدل للثروتل IAC idle air control valve
4. عطل في احد حساسات الماب سنسور او الماف سنسور.
5. عطل في احد حساسات الاكسجين الشكمان او تسكير في دبة البيئة الكتلايزر في الشكمان.
طرق حل المشكلة:
1. فحص السيارة عند مختص توفيرا للوقت والجهد والمال على الكمبيوتر.
2. تشييك ما سبق ذكره.
3. تشييك كفاءة الدينمو و البطارية.
شكرا ثقتكم بنا، وأتمنى لك التوفيق
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/32417647
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم
إسأل Mechanical Engineer
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود