هل اخذ قرصين تومكس بلس يوميا يسبب اضرار
إجابة الخبير: الدكتورة نادية عبدالرحمن
أخصائية تغذية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
عزيزتي اقراص تومكس بلس هي مكملات غذائية تصنع من خلاصة الثوم وتعمل على تقوية مناعة الجسم ولكن لها بعض الاضرار الجانبية لانها تزيد من ميوعة الدم خاصة على الاشخاص
الذين لديهم مشاكل في ضغط الدم ويمنع الاشخاص الذين قاموا باجراء عمليات جراحية حديثا من اخذه كذلك يمنع اخذه من قبل الحوامل والمرضعات الا بعد استشارة الطبيب
والجرعة المناسبة من هذا الفيتامين هي حبة واحدة يوميا فقط فانصح بهذا وليس اكثر الا بعد استشارة الطبيب المختص
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/5191411
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. نداء عبد الهادي