إسأل خبيرة الزفاف الآن

ليلى مقدسي

ليلى مقدسي

خبيرة الزفاف

الأسئلة المجابة 2239 | نسبة الرضا 98.7%

خبراء الزفاف

ماهو اللون المناسب لصبغ شعري و التسريحة المناسبة...

تم تقييم هذه الإجابة:
ماهو اللون المناسب لصبغ شعري و التسريحة المناسبة لي مع العلم انا قمحية اللون و عيني بنية فاتحة

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: ليلى مقدسي

ليلى مقدسي

ليلى مقدسي

خبيرة الزفاف

الأسئلة المجابة 2177 | نسبة الرضا 98.7%

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لانضمامك الينا وثقتكم بنا,
أفضل ألوان صبغة للبشرة الحنطية 
اللون الأشقر الغامق: يظهر البشره الحنطيه بمظهر أنيق وجميل جداً، مع ضرورة التركيز على الدرجة بأن تكون غامقة، وتجنّب الدرجات الفاتحة من الأشقر، لأنّها تأتي بنتيجة عكسيّة
اللون الأحمر العنابي: يُعتبر لوناً مميزاً وغير تقليدي أبداً، بالإضافة لكونه لوناً جذاباً جداً، وهو أيضاً من أجمل الألوان التي تناسب البشرة الحنطية. 
اللون الأشقر الرماديّ: وهو من الألوان الجريئة، والتي تناسب البشرة الحنطيّة بقوة، وتجعلها تظهر بمظهر عصري ورائع، وتبرز جمالها، خصوصاً أن هذه الدرجة تبرز لون العينين بشكلٍ كبير. 
اللون الأسود الغامق: وهو من أجمل الألوان وأفضلها للبشرة الحنطيّة، خصوصاً أن الألوان الغامقة تفتّح لون البشرة، وتبرّزها، وتمنحها الإشراق والجمال، والإطلالة الجذابة، كما أنّ اللون الأسود يبرز جمال العينين. 
اللون الأحمر النّبيدي: وما يميّز هذا اللون أنه يتماشى مع معظم ألوان البشرة، سواء كانت بيضاء أم شقراء أم حنطية، لأنه يبرز جمال البشرة، ويمنحها الإشراق، ويزيد من الجاذبيّة.
اللون الزّيتي: وهذا اللون رغم غرابته، إلا أنه يُعتبر من أجمل ألوان الشعر للبشرة الحنطية، والذي يمنح البشرة إطلالة عصرية أنيقة، بعيدة عن الرتابة والملل، كما أنّها تبرز معالم الوجه، وتمنحه الجاذبية والإشراق، خصوصاً إن كان اللون من درجات الزيتي الغامق.
اما عن التسريحه فانها تختلف حسب الملابس والمناسبة 
 
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
تحياتي

إسأل خبيرة الزفاف

ليلى مقدسي

ليلى مقدسي

خبيرة الزفاف

الأسئلة المجابة 198 | نسبة الرضا 98.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار