تحياتي. انا وزني 100 وعمري 42 و مريضة ضغط فهل...
تحياتي. انا وزني 100 وعمري 42 و مريضة ضغط فهل يناسبني دواء التخسيس ناتشورال ماكس؟ وهل هو فعﻻ آمن ومفعوله صحيح؟
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
اهلا بك.. انصحك باستخدام نظام غذائي متوازن للتخسيس و لا انصحك باستخدام أية أدوية للتخسيس .
إسأل طبيب
طبيب