إسأل Mechanical Engineer الآن
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
Auto Mechanic
أهلا بك! ما الذي يحدث مع سيارتك؟ السياره بشكل...
أهلا بك! ما الذي يحدث مع سيارتك؟
السياره بشكل كليشي بشكل صحيح فجاه طفة طلع لي كود U1140coad حولة تشغيله ماشتغلت
ما هو طراز / سنة سيارتك؟
تاهو 2007
هل تقوم بإصلاح سيارتك بنفسك؟ ما هى محاولاتك حتى هذه اللحظة؟
فحص كامل
أي شيء آخر تريد أن يعرفه الميكانيكي قبل أن أقوم بتوصيلك؟
اريد تشغيل السياره
بس
إطرح سؤالك
الرد من العميل
هل من حديد
إجابة الخبير: Eng. Mutaz Abd Alraheem
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
عزيزي العميل
اهلا بك وشكرا لثقتك بنا
فيما يتعلق بسؤالك
اسباب مشكلة سيارتك في ظهور الكود U1140 :
1. عطل في حساس الكامه الكامشفت.
2. عطل في ماسورة ضخ البنزين على راس المحرك تعطي ضغط اعلى من اللازم بكثير.
3. عطل في كمبيوتر السيارة.
طرق حل المشكلة :
1. فحص السيارة على جهاز الفحص الفني عند مختص توفيرا للوقت و الجهد و المال و للتاكد من العطل.
2. فك و تنظيف حساس الكامه الكامشفت و اعادة تركيبه.
3. تشييك حساسات الاكسجين الشكمان و الكتلايزر دبة البيئة في الشكمان.
شكرا ثقتكم بنا، وأتمنى لك التوفيق
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/32417647
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم
اهلا بك وشكرا لثقتك بنا
فيما يتعلق بسؤالك
اسباب مشكلة سيارتك في ظهور الكود U1140 :
1. عطل في حساس الكامه الكامشفت.
2. عطل في ماسورة ضخ البنزين على راس المحرك تعطي ضغط اعلى من اللازم بكثير.
3. عطل في كمبيوتر السيارة.
طرق حل المشكلة :
1. فحص السيارة على جهاز الفحص الفني عند مختص توفيرا للوقت و الجهد و المال و للتاكد من العطل.
2. فك و تنظيف حساس الكامه الكامشفت و اعادة تركيبه.
3. تشييك حساسات الاكسجين الشكمان و الكتلايزر دبة البيئة في الشكمان.
شكرا ثقتكم بنا، وأتمنى لك التوفيق
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/32417647
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم
الرد من العميل
السياره مافيه سلف ولا التعشيق بيعلم عندي في الطبلون
إجابة الخبير: Eng. Mutaz Abd Alraheem
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
عزيزي العميل
حاليا يجب عليك محاولة عمل اشتراك للبطارية و تجربة التشغيل.
و من ثم فحص ما يلي :
1. البطارية و السلف و الدينمو و كفاءة كل منها.
2. حساس الكامه الكامشفت و حساس الكرنك.
3. برمجة مفتاح السيارة و الايمبوليزر و هو القطعة التي تستقبل برمجة الريموت للسيارة.
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم
حاليا يجب عليك محاولة عمل اشتراك للبطارية و تجربة التشغيل.
و من ثم فحص ما يلي :
1. البطارية و السلف و الدينمو و كفاءة كل منها.
2. حساس الكامه الكامشفت و حساس الكرنك.
3. برمجة مفتاح السيارة و الايمبوليزر و هو القطعة التي تستقبل برمجة الريموت للسيارة.
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم
إسأل Mechanical Engineer
Eng. Mutaz Abd Alraheem
Mechanical Engineer
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود