شراب كابكت الرضع يؤخذ قبل الأكل أو بعد الاكل؟
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
تناول هذا الدواء ليس مرتبطاً بتناول الطعام وإنما بالإخراج بحيث يعطى المريض جرعة بعد كل مرة يقوم فيها بإخراج الفضلات ولكن مع الانتباه لعدم تعدي الكمية القصوى المسموح بها يومياً لعمر المريض