إسأل طبيب الآن

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.7%

طبيب
تم تقييم هذه الإجابة:

استخدم علاجين للضغط أدلات 300 وبريبريتراكس وعلاج نيويورك لحامض البوليك اضافة الى علاج السكر اماريل4صباحا ومساء وقالفوس50صباحا ومساء وليبتور 10 مل مساء واستخدم لوستار 50مل للرهاب منذ 6 شهور ومنذ عشرة ايام بعد الإفطار وأخذ الأدوية أشعر بهبوط في القلب وشعور بكحه خفيفه مكتومة من الصدر هل ممكن التكرم بتشخيص حالتي مع خالص الشكر والامتنان

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.7%

سيدي

برجاء ذكر السن و النوع

هل تستطيع كتابة هذه الادوية بالانجليزية؟

الرد من العميل

Age is 60 years

medication 

1-ADALAT LA 30

2-BI PRETERAX

ARGININE.      5MG/1.25 MG

3-AMARYL 4mg

4-GALVUS

VILDAGLIPTIN 50mg

5-LIPITOR 10mg

6-LUSTRAL

SERTRALINE 50mg

7-NOURIC 300mg (for Uric) acid(

8-ASPIRIN protect 100mg

الرد من العميل

AGE 60 YEARS. MALE

إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.7%

سيدي هذه الاعراض التي تشكو منها هي في الاغلب آثار جانبية لدواء الضغط adalat  و هو يسبب هبوط في ضغط الدم بنسبة ٥٪ من الحالات و ايضا يسبب كحة و نهجان، اذا ما كانت هذه هي الحالة، فينصح بتقليل جرعة الدواء تدريجيا اذا ما كان قياس الضغط طبيعي لمدة ٦ شهور على الاقل، مع امكانية استبداله بدواء آخر لتقليل الضغط، مع ضرورة الالتزام بتقليل الاملاح في الطعام و ممارسة الرياضة الخفيفة كالمشي يومياً.

إسأل طبيب

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار