إسأل دكتورشريعة الآن

دكتور حسن عبد التواب

دكتور حسن عبد التواب

دكتورشريعة

الأسئلة المجابة 11628 | نسبة الرضا 97.6%

دكتور الشريعة
تم تقييم هذه الإجابة:

بي استحاضه من مده شهرين وانا اخذ حبوب لوقف الدم مثل الكابرون وغيرها لكن الدم يقل ويزيد وفي موعد الدوره يصاحبه الم دوره ودم اكثر كيف اصوم واصلي هل احتسب الايام

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: دكتور حسن عبد التواب

دكتور حسن عبد التواب

دكتور حسن عبد التواب

دكتورشريعة

الأسئلة المجابة 11628 | نسبة الرضا 97.6%

الحمد لله والصلا والسلام على رسول الله , وبعد الاخت الفاضلة عليك ان تحتسبي الايام وبعد هذه الايام إن بقي الدم فتتوضأي لكل صلاة , وتصومي صياما عاديا وتتمين صومك وصلاتك , 

فإن الدم الذي نزل منك بعد الدورة بستة أيام لا يعد حيضا، لأن أقل طهر بين الحيضتين خمسة عشر يوما، فلا يحتسب الدم الذي يأتي بعد الطهر من الحيضة حيضا، إلا إذا مضت هذه المدة بين الحيضتين .

 وبناء على ذلك، فإن هذا الدم الذي نزل عليك دم فساد، يجوز فيه للمرأة ما يجوز حال الطهر من أداء العبادات، ومعاشرة الزوج، وغير ذلك . . .

 وهذا كله بشرط أن يكون دم الحيض الأول قد اكتملت أيامه المعتادة، وتحققت من انقطاعه برؤية القصة البيضاء أو الجفاف.

 

إسأل دكتورشريعة

دكتور حسن عبد التواب

دكتور حسن عبد التواب

دكتورشريعة

الأسئلة المجابة 11628 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار