وزني63 وطولي 157 ابي انزل 10 كيلو أعيش ألطريقه...
وزني63 وطولي 157 ابي انزل 10 كيلو أعيش ألطريقه الناس به لي
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أرجو إخباري كم يبلغ عمرك وما هو جنسك لكي يتسنى لي احتساب وزنك المثالي والمناسب لك وبالتالي إعطاؤك النصيحة الغذائية الصحيحة.