اريد ان انقص وزني
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أرجو تزويدي بالمعلومات التالية وسأقوم بعمل برنامج غذائي مفصل يساعدك على انقاص الوزن بشكل سليم: كم يبلغ عمرك؟ ما هو جنسك؟ كم يبلغ طولك؟ كم يبلغ وزنك؟ هل تعاني من أية أمراض؟ هل تتناول أية أدوية أو مكمﻻت غذائية؟ هل تمارس التمارين الرياضية؟ كم وجبة تتناول يوميا؟ ما هي الأصناف الغذائية المفضلة لديك؟ هل هنالك أية أصناف غذائية ﻻ تتناولها أبدا؟ ما هي طبيعة عملك؟