دواء لزياده الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
ﻻ ننصح بتناول اﻷدوية الكيميائية التي تهدف لزيادة الوزن إﻻ الأنواع التي تكون فاتحة للشهية ومكونة من فيتامينات فقط. رغم أنه يمكن الاستعاضة عنها بتناول كوب من كوكتيل الفواكه الطبيعي المحلى بالعسل الطبيعي يوميا في الصباح الباكر عند الاستيقاظ فهو يحتوي على الفيتامينات الﻻزمة لفتح الشهية طوال اليوم.