إسأل Mechanical Engineer الآن

Eng. Mutaz Abd Alraheem

Eng. Mutaz Abd Alraheem

Mechanical Engineer

الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%

Auto Mechanic

السلام عليكم عندي إشارة ال ٤*٤ شقاله علي طول وما...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم عندي إشارة ال ٤*٤ شقاله علي طول وما اعرف السيارة شقاله عليها ولا لا كيف ممكن اوقفها لو امكن BMW X5 2005

إطرح سؤالك

الرد من العميل

عندي مشكله إشارة ال ٤اكس ٤ شقاله عندي وماقادر أوقفه اعمل ايه BMW X5 2005

إجابة الخبير: Eng. Mutaz Abd Alraheem

Eng. Mutaz Abd Alraheem

Eng. Mutaz Abd Alraheem

Mechanical Engineer

الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%

عزيزي العميل
اهلا بك وشكرا لثقتك بنا
فيما يتعلق بسؤالك

اسباب مشكلة سيارتك في ظهور 4x4 :


1. عطل في حساس الدبل backaxle sensor. 
2. تعليق في تنفيسة الدبل الخلفي.
3. عطل في الدبل نفسه اي حرق مسننات الداخليه له .

طرق حل المشكلة :


1. حاليا يمكنك تجربة فك كيبل البطارية السالب لمدة دقيقتين و من ثم اعادة تركيبه. 
2. اذا لم تذهب الاشارة يجب عليك فحص السيارة على جهاز الفحص الفني عند مختص توفيرا للوقت و الجهد و المال. 
3. تشييك حساس الدبل و التنفيسة للدبل و زيت الدبل الخلفي .
4. تشييك الدبل نفسه و ما اذا كان بحاجة الى تغيير ام لا. 
شكرا ثقتكم بنا، وأتمنى لك التوفيق
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك
رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/32417647
يسعدنا تواصلكم معنا دائما و يمكنك استشارة الخبراء الآخرين المعتمدين لدينا في مجالات مختلفة مثل :
الأطباء ، التغذية، المحامين ،خبراء الحاسوب، الميكانيك ،و غيرهم من الخبراء .
مع أطيب التحيات
المهندس معتز عبدالرحيم

إسأل Mechanical Engineer

Eng. Mutaz Abd Alraheem

Eng. Mutaz Abd Alraheem

Mechanical Engineer

الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار