إسأل الآن

12345 12345

12345 12345

الأسئلة المجابة 2228 | نسبة الرضا 98%

استشارات الحب و الزواج
تم تقييم هذه الإجابة:

السلام عليكم انا ابلغ من العمر 35 سنة متزوجة ولدي 2 اولاد مشكلتي علاقتي مع زوجي فاترة خالية من المشاعر والحب لكوني تزوجت زواج تقليدي بلاضافة الى السب والشتم والاهانة والضرب علما اني يتيمة الوالدين وعلاقاتي مع الاهل والاقارب ليست جيدة مشكلتي يا دكتورة بداءت مع زميل لي بالعمل كان يرمقني بنظرات اعجاب وكلام جميل كنت اشعر بالراحة النفسية وانا معه وكنت اعتبره صديق مقرب ولكن كان يحاول استفزازي ويثير المشاكل معي ليعود مرة اخرى ويصالحني ...تعلقت به كثيرا وكنت احس كونه اقرب شخص لقلبي فكل شي فيه مثلما احب واتمنى .ذات مرة اتصل بي وعبر صراحة بحبه الشديد بي تفاجاءت واغلقت الهاتف ولكن كان هناك شي في داخلي شعور عارم بالسعادة كنت اتخيل نفسي ملكة فقد كسبت حبه ...في نفس الوقت كنت خائفة جدا فلا اريد ان اخسر سمعتي وعائلتي وضميري والاولادي ..ومرت 4 سنوات وانا احاول انا اتجنبه لكن كان يحاول بمختلف الوسائل ان يحادثني وكنت عندما استمع له انسى كل من حولنا من شدة الحب الذي اكنه في داخلي وكنت امسك الهاتف عله يحادثني او يرسل لي رسالة تشعرني بالسعادة التي افقدها في بيتي كانت تجري محادثات بيننا على الفيس واعترفت له بحبي الشديد ...ولكني كنت ابكي من تانيب الضمير ....سمعني جيدا ثم بدا ينسحب مني شيئا فشيئا حتى اصبح لايرد على رسائلي ولا يهتم بشاني ...تخيلي يادكتورة اشعر بالغيرة الشديدة جدا اذا رايته يحادث بقية الزميلات ...يتولد بداخلي شعور متناقض احهما يخبرني باني احبه جدا ولكن لااستطيع والاخر يخبرني بانه انسان مزاجي متقلب هوائي يحب التجدد والنساء انا اريد ان انساه .لا اريد ذلك الشعور الذي يجذبني اليه .لااريد ان اهتم به وكل هذه امنيات لاني لااستطيع مقاومة ذلك الشعور داخلي .ارجوك يادكتورة ساعديني فانا اعاني من الام داخلية نفسية وجسدية ولا استطيع البوح لاحد لااشعر بالراحة ابدا ولااستطيع نسيانه وطي صفحته علما اني اعرف انه يتلاعب بمشاعري اشعر بلانكسار الداخلي ...وحاولت جاهدة مسحت رقم هاتفه من جهازي ومسحت صداقته من الفيس ومع هذا لااستطيع نسيانه ...ساعديني ارجوك ارجوك

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: 12345 12345

12345 12345

12345 12345

الأسئلة المجابة 2053 | نسبة الرضا 97.9%

صديقتى
انتى من قلتى انه يتلاعب بمشاعرك
انت فاقدة للحب و الحنان و العطف و تبحثى عنهم كما يقول المثل الغارق يبتعلق بقشة ارز
و لكنك لا تستطيع ان تفعلى هذا و هذا احترام و تقدير لكى لاكنك ايضاً منهارة نفسياً
ابتعدى عنه لانه سوف يؤزيك اكثر مما يكون بجوارك
تحدثى مع زوجك و اخرجوا بعطلة تغيروا بها دمائكم
انتظر رسالتك القادمة

إسأل

12345 12345

12345 12345

الأسئلة المجابة 1180 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار