انا وزني 85 وحفلة كتب كتابي قريب ..وبدي انحف شوي...
انا وزني 85 وحفلة كتب كتابي قريب ..وبدي انحف شوي ..طلبت مشورتكم بس ما اجاني اي رد
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
اهلا و سهلا بك
يرجى تزويدي بطولك و عمرك و اذا كنت تعانين من اي امراض صحية . لأتمكن من تزويدك بحمية غذائية
الرد من العميل
عمري 34 وطولي 157 ولا اعاني اي مشاكل
الرد من العميل
عمري 34 ووزني 85 ولا اعاني من شي الحمدلله
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
الإفطاراليومي دائما :
- كوب حليب خالي الدسم .
-
بيضة مسلوقة.
---------------------
اليوم الأول :
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء :
قطعة لحم مشوي أو مفروم أو ستيك أوصدر دجاج بدون جلد
سلطة مكونة من خيار و خس و طماطم و فلفل اخضر
<!--[if !supportLineBreakNewLine]-->
<!--[endif]-->
وجبة خفيفة:
حبة من الفاكهه متوسطة الحجم
العشاء :
توست , قطعة جبنة بيضاء
طماطم , خيار.
===============
اليوم الثاني :
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء :
لحم مشوي خالي من الدهون مع صحنمن السلطة
<!--[if !supportLineBreakNewLine]-->
<!--[endif]-->
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
العشاء :
ملعقة لبنة (يفضل خالي الدسم)
توست( يفضل توست النخالة ) , طماطم , خيار
=================
اليوم الثالث:
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء:
قطعة لحم مشوي أو دجاج مشوي
صحن منالسلطة
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
العشاء :
كوب من الزبادي خالي الدسم معقطعة من الجبن
توست النخالة
=================
اليوم الرابع :
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء:
سمك مسلوق أو مشوي وبأي كمية أو تونة
سلطة
<!--[endif]-->
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
العشاء:
خضار مسلوق أو مطهي على البخار
مثل الكوسةوالجزر والفاصوليا وبأي كمية
==============
اليوم الخامس :
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء:
لحم مشوي
سلطة
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
العشاء
علبة تونا من غير زيت
طماطم و خيار
=========
اليوم السادس
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء:
خضار مسلوق أو مطهي على البخار
دجاج مسلوق أو مشوي منزوع الجلد
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
العشاء:
خضار مسلوق
طماطم
===========
اليوم السابع :
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
الغذاء:
سمك مسلوق أو مشوي وبأي كمية أو تونة
سلطة
<!--[if !supportLineBreakNewLine]-->
<!--[endif]-->
وجبة خفيفة:
حبة فاكهه متوسطة الحجم
العشاء:
بيضة مسلوقة
خضار مسلوق أو مطهي على البخار
مثل الكوسةوالجزر والفاصوليا وبأي كمية
ملاحظات:
1-عند الشعور بالجوع تناول أي كمية من الخيار أو الخس
2-شرب الكثير من الماء (على الاقل 2 لتر يوميا )
3-يمكن تناول المشروبات السخنة ( القهوة , الشاي , البابونج , الشاي الأخضر) بدون سكر
4- تناول وجبة العشاء قبل النوم بثلالث ساعات.
5- يجب عدم تكرار هذا البرنامج لأكثر من أسبوعين ( و تم اعطائك هذا النظام الغذائي لأنك محتاجة لانقاص وزن سريع و ذلك لمناسبتك) و لكن للمدى الطويل يجب أن تاخذي نظام غذائي متوازن و ذلك لإنقاص الوزن بشكل تدريجي.
إسأل طبيب
طبيب