السلام عليكم .. انا وزني 110 وطولي 175 وعمري 33...
السلام عليكم .. انا وزني 110 وطولي 175 وعمري 33 واود تنزيل وزني في رمضان 20كيلو هل ممكن؟
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
لا يجوز إنزال الوزن بمقدار 20 كيلو غرام في شهر واحد فهذا يجعلك عرضة لسوء التغذية فالنظام الصحي والسليم يسمح بإنزال ما مقداره 5 كيلو غرام فقط شهرياً للوصول للوزن الطبيعي مع بقاء الجسد صحياً ومعافى من المشاكل المصاحبة لسوء التغذية.