انا لاعب كمال اجسام وارغب باخذ الهرمونات واود...
انا لاعب كمال اجسام وارغب باخذ الهرمونات واود السؤال ما هي الهرمونات المناسبه وما الجرعات التي يجب اخذها
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
أهلا بك سيدي، الهرمون الأكثر شيوعاً في الاستخدام سيدي هو الجروث هرمون Human Growth Hormone و قد يكون مناسباً لك أو لا. في الواقع سيدي أنصحك بتجنب الهرمونات قدر المستطاع نظراً لأنها قد تسبب المشاكل للعديدين. أنصحك بالبدء في أخذ المكملات مثل ال WHEY PROTEIN و استخدام أحد الأنواع المعروفة عالمياً مثل OPTIMUM NUTRITION
إسأل طبيب
طبيب