ماهو افضل رجيم ينقص به الجسم 5 كيلوا في الشهر ؟
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أفضل حمية هي تلك التي تكون غنية بمحتواها من البروتينات، معتدلة بالنشويات، وقليلة الدهون. وهذه الحمية يجب أن تكون محسوبة بدقة لكل شخص على حدا من حيث محتواها من السعرات الحرارية ومحددة الحصص الغذائية حسب احتياجات هذا الشخص ثم توزع هذه الحصص على وجبات غذائية تناسب نمط حياة الشخص الذي سيتبعها وبطريقة معتدلة