اعاني من كسل الغده الدرقيه. كل رجيم اعمله فاشل....
اعاني من كسل الغده الدرقيه. كل رجيم اعمله فاشل. لاينقص مني اي كيلو ماذا افعل ؟
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
عليك بعلاج السبب فإذا تم علاج السبب وهو كسل الغدة فبإذن الله سيكون هناك نتيجة للرجيم
إسأل طبيب
طبيب