ايجي ترون لزياده الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لثقتكم بنا و تواصلكم معنا و نتمنى لكم السلامة دائما
هل إيجي ترون يستعمل لزيادة الوزن؟
إن إيجي ترون هو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية و يوصف للنساء في فترة الحمل عند الحاجة و بوصفة طبية، و لكنه يعتبر فاتح للشهية لذلك هو وحده لا يزيد الوزن و إنما يزيد الشهية للطعام و بالتالي تزيد الكمية المتناولة خلال اليوم مما يؤدي إلى زيادة الوزن مع الوقت.
تعتمد فائدته على درجة نحافتك و سببها و على طبيعة شهيتك فيمكن أن يفيدك في حال كنت لا تتناول كميات مناسبة من الطعام أو لا تشعر بالرغبة في تناول الطعام خلال اليوم.
يمكنك الاستفسار في أي وقت و سنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف، اذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/32091345
يسعدنا تواصلكم معنا، كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين و الأطباء، والمهندسين و غيرهم
خالص تحياتي
د. ايباء النشاش