ان زوجتي من مواليد 1972 الوزن 127 اريد ان انقص...
ان زوجتي من مواليد 1972 الوزن 127 اريد ان انقص الوزن في اي طريقه كانت فما هي اجوبتكم ونصائحكم .. وماهي التكلفه .. اني من العراق
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أرجو تزويدي بالمعلومات التالية وسأقوم بعمل برنامج غذائي مفصل يساعدها على انقاص الوزن بشكل سليم: كم يبلغ طولها؟ هل تعاني من أية أمراض؟ هل تتناول أية أدوية أو مكملات غذائية؟ هل تمارس التمارين الرياضية؟ كم وجبة تتناول يوميا؟ ما هي الأصناف الغذائية المفضلة لديها؟ هل هنالك أية أصناف غذائية ﻻ تتناولها أبدا؟ ما هي طبيعة عملها؟ هل قامت مؤخراً بعمل فحوصات للغدة الدرقية؟ هل هنالك وراثة للسمنة في عائلتها؟ أود إعلامك أن التكلفة هي فقط ما قمت بدفعه مقابل إرسال السؤال والحمية ستكون جاهزة في فترة بسيطة من إرسالك للمعلومات المطلوبة.