إسأل أخصائية تغذية الآن

الدكتورة سوزان برغل

الدكتورة سوزان برغل

أخصائية تغذية

الأسئلة المجابة 2006 | نسبة الرضا 97.5%

أخصائي تغذية
تم تقييم هذه الإجابة:

..كنت اتبع حميه غدائيه لانقاص وزنى وبعدها اصبحت اعانى من خفقان فى القلب و بروده فى اليدين مع رعشه مع العلم انى قمت بفحص شامل للدم وتاكدت من عدم وجود فقر دم . ..كما اجريت تخطط للقلب وكل النتائج سليمه والحمدلله.ما الاسباب ياترى؟؟وهل من الممكن ان يسبب الرجيم هذه اﻻعراض وما الواجب على عمله ؟مع العلم اننى كنت بصحه ممتازه و الحمدلله قبل الرجيم :"( ؟؟

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

الرد من العميل

ارجوكم اريد الرد بسرعه

الرد من العميل

كم  من الوقت يلزم للاجابه على سؤالى:(

قلتم ان لديكم خبراء واخصائين على مدار 24ساعه وانا اﻻن انتظر  الرد منذ  يومين..

 

الرد من العميل

الظاهر اننى وقعت ضحيه للنصب واﻻحتيال ..على صفحتى صوره اخصائيه التغذيه ومكتوب اسمها سوزان برغل ..عندما دخلت على الصفحه الرئيسيه وجدت نفس الصوره باسم اخر ليلى  عقلى ..من عشنا  غليس منا ..حسبى الله ونعم الوكيل  .تاخذون من الناس امواﻻ بهدف اﻻجابه على اﻻسئله وحل مشاكلهم و تخدعونهم ..اسأل الله العلى القدير الذى رفع السماوات  بﻻ عمد ان ﻻ يبارك لكم فى ما اخذتموه عنوه من الناس ..

إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل

الدكتورة سوزان برغل

الدكتورة سوزان برغل

أخصائية تغذية

الأسئلة المجابة 2224 | نسبة الرضا 97.8%

مرحبا سيدي الكريم أرجو منكم التحلي بالصبر وإليكم الإجابة على السؤال الذي تفضلتم به: يمكن أن تتسبب الحمية الغذائية غير المناسبة في حدوث الأعراض التي ذكرتها حيث يكون السبب الدقيق وراء هذه الأعراض هو واحد مما يلي: حدوث هبوط في سكر الدم وهذا ينتج عن البقاءبدون طعام لفترات طويلة ثم تناول كميات قليلة ومن أصناف ﻻ تحتوي السكر والنشويات. الإفراط في تناول المشروبات المحتوية على الكافيين يؤدي إلى هذه الأعراض. قد يكون السبب حدوث نقص في سوائل الجسم مع الحمية والذي يؤدي إلى الجفاف وبالتالي هبوط ضغط الدم. والسبب الأخير المحتمل هو إن كنت تمارس التمارين الرياضية فإنك تقوم بها وتجهد نفسك أكثر من الﻻزم.

الرد من العميل

شكرا على الرد ..واسفه على التقيم بضيف الخدمه وذلك بسبب التاخر شهر كامل فى الرد ..وهذا عكس ما كتب عن الموقع بان هنالك خبراء متواجدون على مدار 24ساعه..ارجو من القائمين على الموقع التحلى بالشفافيه و المصداقيه ..حتى ينال الموقع على رضاء الناس و ترغب فى المشاركه اكتر من مره ..اﻻلتزام بالوقت مهم بالنسبه للناس فكل شخص فى حاجه لمعرفه جواب على سؤال ضرورى بالنسبه له..اكرر شكرى ..

إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل

الدكتورة سوزان برغل

الدكتورة سوزان برغل

أخصائية تغذية

الأسئلة المجابة 2203 | نسبة الرضا 97.6%

لا شكر على واجب أختي الكريمة ولكننا لم نأخذ شيء عنوة ولكن التأخير جاء بسبب مشاكل تقنية وتم حلها الان، نعتذر عن التأخير ونعدكم بعدم تكراره من الان فصاعداً. وأهلا وسهلاً بك في الموقع. أتمنى لك دوام الصحة والعافية.

إسأل أخصائية تغذية

الدكتورة سوزان برغل

الدكتورة سوزان برغل

أخصائية تغذية

الأسئلة المجابة 1634 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار