إسأل طبيب بيطري الآن

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 7931 | نسبة الرضا 98.9%

طبيب بيطري
تم تقييم هذه الإجابة:

لدى قط شيرازى يعانى من تساقط الشعر بطريقه كبيره و عمره 8 شهور ارجو افادتى بالدواء الذى استطيع ان اعطيه له

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 7931 | نسبة الرضا 98.9%

السلام عليكم و رحمة الله ,
و شكرا لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
بالنسبة للسؤال الذى طرح
ان تساقط الشعر بشكل كثيف من القط له عدة اسباب مثل نقص المعادن الاساسية من الجسم وبعض الفيتامينات والاملاح او اما سبب اخر وجود ديدان ببطن القط او وجود طفيليات دم داخلية او ان القط فى فترة تغير الشعر او عمر تغير الشعر او تجدده ولكن اذا كان بكثرة تكون حالة مرضية فيتم اعطاء القط حبة خاصة للديدان والطفيليات بالفم من نوعparaziquintal tabletحبة واحدة وتعاد بعد اسبوعين نفس الجرعة بالفم تعطى ويتم اعطاء القط اما حبوب فيتامينaeوالتى تحتوى على زيت كبد الحوت وفيتامينلتغذية بصلة الشعر ومنع التساقط لمدة 5 الى 7 ايام على التوالى او يتم حقنه بفيتامين ad3e لمدة 5 ايام تحت الجلد
ألف سلامة عليكم.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/3026108
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى,
د\ اكرم جميل

إسأل طبيب بيطري

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 7931 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار