في احصل على صدر صغير في اسبوع
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
لا يمكن تحقيق ذلك عن طريق التغذية حيث أن حميات إنقاص الوزن لا يمكن أن تركز على عضو من الجسد دون اخر فهي تعمل على تقليل وزن الجسم بشكل عام أما فيما يخص المكان الذي لديه قابلية لفقد الوزن أكثر من غيره لديك فذلك أمر وراثي ويعتمد على طبيعة جسمك.
إسأل طبيب
طبيب