إسأل طبيب الآن

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.9%

طبيب
تم تقييم هذه الإجابة:

سلام . رجاءا اريد ان اعرف ما هو انسب علاج الحساسية ناتجة من اخذ الاسبرين؟ والدي ياخذ الاسبرين بعد عملية القسطرة من ثلاث سنوات و من حينها صارت عنده حكة بالجسم اكثر باليدين و الساقين و طبعا كل جسمه ، تطلع له نتؤات مع حكة شديدة و عندما ينزل سائل اليض منه توقف الحكه و يترك جرح مع العلم انه ياخذ حبوب ضد الحساسية و عنده سكري . ارجو المساعدة. اشكركم

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.9%

سيدي هل كانت هذه الاعراض موجودة منذ بداية العلاج بالاسبربن؟ ام ظهرت مؤخراً؟

الرد من العميل

سلام دكتور، 
الحساسية بدت بعد اخذ الاسبرين ووالدي عنده 
جفاف شديد بالجلد . 

إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 98%

سيدي يوجد طريقتين لمعالجة حساسية الاسبرين في الاشخاص الذين يحتاجونه لمعالجة امراض القلب او غيره

١. التقليل التدريجي للحساسية desensitization و هو أخذ جرعات قليلة من الاسبرين و البدء في زيادتها تدريجيا على مدار الايام و يجب اجراء ذلك تحت اشراف طبيب الحساسية

٢. استبدال الاسبرين بأحد الادوية الاخرى المانعة للتجلط مثل الكلوبيدوجرل plavix

إسأل طبيب

الدكتور سامح رضوان

الدكتور سامح رضوان

طبيب

الأسئلة المجابة 7012 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار