هل العيش البتاو صحى ولا بيتخن
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
عزيزي العميل, لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
https://www.jawabkom.com/question-25897902
في حال كان لديك أي استفسار أخر يمكنك مراسلتنا عبر الموقع
خالص تحياتي:
د. دعاء هجين