العيش البتول ينفع فى الرجيم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
ما هو خبز البتاو؟
هو خبز صعيدي يحتوي في مكوناته على الزبدة والقشطة والزبادي والدقيق بالإضافة إلى الماء والملح والخميرة, وهو اشبيه بالخبز الأبيض العادي من حيث طريقة التحضير.
هل خبز البتاو يزيد الوزن؟
في حال تم استثناء الزبدة والقشطة من مكونات الخبز فإن ربع رغيف من خبز البتاو يحتوي على 80 سعر حراري, وهذا مقدار الحصة الواحدة من الخبز, كما أن هذه الكمية تحتوي على 15غ كاربوهيدرات, لذلك فإن الإكثار من تناول خبز البتاو قد يسبب زيادة في الوزن, وننصح بعدم تجاوز كمية نص رغيف خلال النهار كاملة أثناء اتباعك للحمية, ربع رغيف في وجبة الفطور وربع رغيف في وجبة الغداء او العشاء.
يمكنك الإستفسار فى أى وقت و سنقوم بالرد عليك فى أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/25897902
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى
د. دعاء الهجين