وزني بدا في النقصان لااعلم مالاسباب عملت التحاليل...
وزني بدا في النقصان لااعلم مالاسباب عملت التحاليل الاساسيه مثل تحليل الغده الدرقيه وصوره كامله للدم والحمد لله سليمه
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
قد يكون السبب ظروف اجتماعية او نفسية غير اعتيادية تمر بها فعليك بالانتباه لذلك او اية اسباب قد تؤدي الى نقصان كميات الطعام التي اعتاد جسمك على تناولها
إسأل طبيب
طبيب