هل البيجلا تزيد الوزن???
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
ما هي الباجلا
هو الفول ذو الحبة ذو الكبيرة, ويستخدم في العديد الوصفات الغذائية والأكلات الشعبية, ويحتوي على فوائد كبيرة للجسم, مثل الألياف التي تحسن عملية عمل الجهاز الهضمي وتخلص من الإمساك كما أنها تحتوي النشويات وعلى البروتينات مما يجعلها غذاء متكامل فضلا عن الحديد والفيتامينات التي يوفرها للجسم
هل الباجلا يزيد الوزن؟
كما ذكرنا يحتوي الباجلا على البروتينات والنشويات بنفس الوقتو وتوفر 8 ملاعق من الباجلا 115 سعر حراري, وهي كمية لا بأس به من السعرات, لذلك ينصح بعدم الإكثار من استخدامها لتجنب زيادة الوزن.
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لتسجيل مكالمة
jawabkom.com/23379054
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. دعاء الهجين