هل القرشلة تزيد الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
أهلا بك، تصنف القرشلة من النشويات اي تحتوي قطعة قرشلة على 80 سعر حراري وهو ما يساوي شريحة خبز او نص كوب أرز، و الإكثار من تناول القرشلة سيسبب الوزن، يمكنك تناول قطعة من القرشلة غير المحلاة كبديل لحصة خبز او ارز لكي تتجنب زيادة الوزن.
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/22529836
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. دعاء هجين