إسأل دكتورة نفسية الآن

عاليا احمد

عاليا احمد

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 31440 | نسبة الرضا 98.1%

الزواج و الإرشاد الأسري

السلام عليكم انا درست في استراليا وضغطت نفسي في...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا درست في استراليا وضغطت نفسي في الدراسه لانه مامددولي البعثه لانه انظلمت فيها وفي فتره ماقبل الاختبارات قالوا لي اذاجبتي درجات نمددلك المهم جاءني اضطراب وجداني ووصفولي استراليا بالفصام ولمن رجعت السعوديه قالو هذا اضطراب وجداني وسرت اشرب رسيبدال ووقفت الدوا بعد تسعه اشهر ورجع تاني وسرت اشرب رسيبردال مع لامكتال وقام قالي دكتوري انو محا تتشافي وزعلت ورحت على الاردن قالي في احتمال تتشافي من ده المرض وبدا المرض في نهايه ٢٠١٠ والى الان وانا اعلني منه وقاعده على الادويه واذا سبت الدوا ترجع الاعراض

إطرح سؤالك

الرد من العميل

ارجو الرد على اسالتي

الرد من العميل

عندي سؤالين هلو وصل السؤالين

إجابة الخبير: عاليا احمد

عاليا احمد

عاليا احمد

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 31440 | نسبة الرضا 98.1%

عزيزتى الفاضله اهلا بك فى جوابكم 
عزيزتى انا لم يصلنى اسئله وصلنى شرح للعلاج الذى تناولتيه فقط ولكن لم تشرحى الاعراض التى تعانين منها بالنسبه للعلاج الدوائى هو خارج حدود اختصاصى ولا يمكننى الغاء دواء او وصف دواء اخر يمكننى ان اصف اعراض جانبيه للعلاج ولكن ليس وصف العلاج نفسه يمكننى ان اساعدك على العلاج السلوكى وفقا لشرحك للحاله واعراضها يتم التشخيص المبدئى واقوم بتوجيهك للاتجاه الصحيح وشرح العلاج السلوكى لذا ارجو شرح تفاصيل واعراض الحاله حتى يمكننى مساعدتك والله الموفق 

الرد من العميل

انا اشرب الحبوب ودحين بتزوج وخايفه اني ماعندي شعور بالجنس لانه فاقدته قبل مااشرب الحبوب كان عندي شعور عالي هل عندما اتزوج ح ترجع حاله احساسي بالجنس ولا لا مع العلم انو قالي الدكتور انو غير الدوا وانا اعرف رجال عندهم امراض النفسيه لا يعاشرون زوجاتهم

إجابة الخبير: عاليا احمد

عاليا احمد

عاليا احمد

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 31440 | نسبة الرضا 98.1%

عزيزتى هناك بعض الادويه تنشىء حاله من عدم الرغبه الجنسيه ولكن عند التوقف عن العلاج او عند زوال الاعراض الجانبيه ستعودين لطبيعتك فهى حاله مؤقته وليس كل الاعراض تظهر على كل الحالات فهناك حالات تعانى الضعف الجنسى وعدم الرغبه الجنسيه وهناك من لا يشعر بهذه الحاله وعليك عدم التفكير بتك الاعراض وطالما ان العلاج غير مريح بالنسبه لك وليس هناك مشكله فى تغييره فاطلبى من  الطبيب تغييره لعلاج لا يكون من اعراضه عدم الميل للرغبه الجنسيه والله الموفق 

إسأل دكتورة نفسية

عاليا احمد

عاليا احمد

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 31440 | نسبة الرضا 98.1%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار