Ask the Licensed Doctor Now

Ahmed Mahfuze

Ahmed Mahfuze

Licensed Doctor

Answered 2125 | Rating 97.8%

Doctor
This answer was rated:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي غدة وعندي مشاكل هرموناات ودورتي وقفت والمبايض علي الالتراساوند طلعت كاني عديت الخمسين وانا عمري 32 السؤال الدكتور اداني dhea والدكتورة المتابعه كاتبالي omegafort هل الاتنين واحد ولا لا ارجو الرد العاجل

Ask your Question

Expert's Answer: Ahmed Mahfuze

Ahmed Mahfuze

Ahmed Mahfuze

Licensed Doctor

Answered 2125 | Rating 97.8%

سيدتى الكريمة...
 السلام عليكم و رحمة الله , و شكرا لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
أولا دواء DHEA  مكون من هرمون DHEA الموجود طبيعيا فى الجسم , و لكن عندما تقل معدلاته فى الجسم يؤدى ذلك للعدد من الاضطربات اهمها الاختلال الهرموني سواء للرجال أو للنساء, لذلك وصفته لك الطبيبة لتعويض نقص الهرمون.
أما دواء omegafort فهو مكون من الاحماض الدهنية أوميغا 3, و خاصة حمضي (EPA and DHA) و يوصف ايضا فى حالات اضطربات الهرمونات و فى مرحلة انقطاع الطمث لدى النساء (45-55 عام من العمر) للمساعدة على تقليل اعراض التغييرات الهرمونية المصاحبة لهذة المرحلة. و اعتقد ان الطبيبة و صفته لك نتيجة نقص فى هرمونات الانوثة.
ثانيا من وصفك يتبين انك قد تعانين من مشكلة تكيسات المبيض بالاضافة إلى مشكلة فى الخدة الدرقية او النخامية, إن كنتي ترغبين فى المتابعة برجاء اولا إرسال صور من نتائج التحاليل لاتمكن من تقييم الحالة و عرض المشورة الدقيقة.
يمكنك الإستفسار فى أى وقت و سنقوم بالرد عليك فى أسرع وقت ممكن.
أنصحك باستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. لحالات مثل حالتك، وجدت أن الجلسة الهاتفية ساعدت بشكل كبير على توضيح الحالة الطبية بالتفصيل, و كذلك فى حالات المتابعات. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/2018926
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى,
د/أحمد محفوظ 

Ask the Licensed Doctor

Ahmed Mahfuze

Ahmed Mahfuze

Licensed Doctor

Answered 2125 | Rating 97.8%

  • 100% Satisfaction Guarantee
  • Join 8 Million Satisfied Customers
Conversations are covered by this disclaimer

In the News