هاى دكتور انا عمرى 53 عام ممكن سوال لو سمحت رجيم ...
هاى دكتور انا عمرى 53 عام ممكن سوال لو سمحت رجيم سريع والمشكلة البطن اتمنا الرد وشكر لكم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
أهلا بك,عزيزي العميل, هذا مثال على حمية صحية:
الفطور: نص كوب موزاريلا أو شيدر + سلطة خس وبندورة  أو نص كوب قلاية بندورة مع بيضة مسلوقة+ حبة متوسطة الحجم من الموز او المانجا أو الرمان
وجبة خفيفة: 3 حبات فلافل أو 2 قطعة من البسكويت الغير محلى + كوب من مغلي البابونج أو اليانسون بدون إضافة سكر
وجبة خفيفة: كوب سلطة (بندورة+ فليفلة+خيار+بصل اخضر+ خس+بقدونس +1 ملعقة بذر الكتان) أو نص كوب عير خضار (خيار + نعنع+ ليمون)
الغداء: قطعة متوسطة الحجم من خبز البرجر أوالحمام أو كوب مطبوخ أو مسلوق من الأرز أو الكوسكسي +3 شرائح من اللحم الضأن المشوي أو من صدر الديك الرومي أو صدر الدجاج المسحب منزوع العظام والجلد والشحم + + كوب خضار سوتيه مشكل من بروكلي وفليفلة وكوسا أو كوب فتوش ( الخبز مشوي وليس مقلي) مع ملعقة صغيرة زيت زيتون + كوب لبن أوشانينة لايت.
وجبة خفيفة: كوب جلي أو 4 حبات متوسطة الحجم من المشمش أو الخوخ
العشاء: 2 ملعقة أفوكادو كبيرة أو ملعقة طعام زبده الفول السوداني مع  كوب سلطة (بندورة+ فليفلة+خيار+بصل اخضر+ خس+بقدونس +1 ملعقة بذر الكتان) أو تناول كوب سلطة مكونة من بندورة وخيار وخس وجرجير مع 3 شرائح مرتديلا مع ملعقة صغيرة زيت زيتون.
و كي أتمكن من مساعدتك من مساعدتك لتخطيط حمية للتنحيف أنا بحاجة إلى معرفة المعلومات التالية:
الطول بالسم
الوزن بالوزن
الجنس
العمر
هل كنت تعاني من مشاكل صحية أ؟
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/18883334
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. دعاء الهجين