إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 98%

تفسير الأحلام
تم تقييم هذه الإجابة:

رأيت فى المنام أننى خرجت مع زميلاتى وزملائى فى العمل وذهبنا للعشاء فى مكان جميل على نيل القاهرة وانتهيت من عشائى على عجالة ودفعت حسابى وسلمت عليهم وانصرفت حتى لا أتأخر. وركبت سيارة مع أبى وأمى وأخى وكنت أجلس بجوار أبى الذى كان يقود السيارة وإذا بسيارة تاكسى تسير عكس إتجاه السير وأبطأت عندما اصبحت بجوارنا وكانت زجاجها مغطى بطريقة معينة بحيث لا يسمح برؤية من بداخلها. ورأيت الزجاج الخلفى للتاكسى مفتوح وهناك طفل صغير يعطى ظهره للزجاج يرتدى ملابس مدرسة أبن طليقى. ونظر الطفل لى وكان هو فعلا ابن طليقى. واذا ببندقية تخرج من الزجاج الخلفى للتاكسى وتصوب فوهتها ناحيتنا. وحينئذ قلت لأبى أن طليقى يريد قتلى ثم نزلت فى دواسة السيارة. انا سيدة مطلقة من شهرين وكان هناك خلافات ومشاكل كثيرة من طليقى وادعاءات من جانبه يعلم الله انها كذب وافتراء لتغطية موقفه و اعتبارها حجه له لأنه لم يعطينى حقوقى الشرعية عند الطلاق ولا ينفق حتى على ابنتنا الرضيعة. وشكراً جزيلا،،،

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 97.9%

إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، أَمَّا بَعْدُ.

 

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا .

 

اللهم رب جبرائيل وميكائيل فاطر السموات والأرض تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم أهدني لما أختلف الناس فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى سراط مستقيم .

 

خيراً رأيت وشراً كٌفيت .

 

 

 

الأخت الفاضلة الرؤيا تدل على هموم ومشاكل مررتي بها وعانيت منها ولا زال بعضها يمر بك .

 

 

 

وتدل أيضاً على الفرج والسعادة في قادم الأيام , ولكن تمر بك بعض الإبتلاءات والمحن وعليك بالصبر الجميل ولا تشكين أمرك إلا لله تعالى .

 

 

وسوف ينفس كربك ويزول همك إن شاء الله وتبقى الذكريات فقط .

 

والرجل الذي كان زوجك في السابق يظهر أنه كان غموض وبنفس الوقت ظلوم جهول .

 

وأنت صبرتي بما فيه الكفاية ولكن الله قدر أن لا تبقي على ذمة ذلك الرجل فالحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال أهل النار اللهم آمين.

 

 

وباقي مافي الرؤيا حديث نفس لا يعبر .

 

 

 

 

هذا والله تعالى أعلم وأحكم فما كان من صواب فمن الله وحده وله المنًة والفضل وما كان من خطأ فمن نفسي والله تعالى من براء وأستغفر الله وأتوب إليه .

 

أسأل الله تعالى أن يوفقكم لما يحب ويرضى ويتجاوز عنكم سيئات أعمالكم ويدخلنا وإياكم في رحمته إنه وليُ ذالك والقادر عليه اللهم آمين

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار