إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 98%

تفسير الأحلام
تم تقييم هذه الإجابة:

حلمت أن مجموعة نساء قابلتهم بالشارع معهم أطفال و اغراض و عرضت عليهم أن اوصلهم وركبو معي وركبت سيدة عجوز مكاني وجلست اقنعها أن تتحرك الى الكرسي آخر لكي أستطيع أن. أسوق وفعلا مشينا فالطريق ووقفت ونزلت لابحث عن شي فبدايه الطريق وطلبت منهم الانتظار فسيارتي حتى أرى ماذا يجده فبدايه الشارع وعندنا لففت رأسي لم أجد سيارتي فاسرعت لها لابحث عنها. انا اصرخ وابكي بصوت عالي بأني تعبانه ولا استطيع الجري ورا السيارة لانى حامل وانا فالواقع حامل حتى وجدت ناس تتفطر فوق سطح بيتهم تطل على وكان يؤذن المغرب فرمضان وسئلتهم إذا رأو سيارتي وإلى أي اتجاه راحت وفي هذه الأثناء كنت احاول ا رفع ملابسي الداخلي وكأني كنت فالحمام واسرعت لاري سيارتي ونسيت لبس ملابسي المهم لبست ملابسي وأخذت اطلب منهم المساعدة للوصول إلى سيارتي لأنها جديدة وغاليه وبس

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

الرد من العميل

انا متزوجه وحامل بشتري الخامس ولدي طفلان وبالفعل سيارتي جديدة وجميله وكنت فالحلم اتغزل بسيارتي واشتكي الحال بأني حامل وصايمه ومسويه عمليه لثبات حملي

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 97.7%

إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، أَمَّا بَعْدُ.

 

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا .

 

اللهم رب جبرائيل وميكائيل فاطر السموات والأرض تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم أهدني لما أختلف الناس فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى سراط مستقيم .

 

خيراً رأيت وشراً كٌفيت .

 

 

الأخت الفاضلة الرؤيا تدل على أنك تحبين زينة الحياة الدنيا وتنافسين فيها أهلها .

 

 

وتحرصين عليها كل الحرص وعندك بعض القلق من المستقبل وأظنك تعملين بوظيفة وتحرصين كل الحرص على أن تكوني مميزة فيها من بين أصدقاء العمل .

 

 

ولكن التنبيه واجب وعلي أن أنبهك وأنصحك . فلا تغتري بالدنيا ولا تركني إليها فهي شبيهة بما حصل معك في الرؤيا من ذهاب السيارة بل أشد تفلتاً .

 

 

 

وأنا هنا لا أدعوك لتركها بالكلية ولكن لا تجعليها بقلبك بل أجعليها في يديك ولا تهتمي بها هذا الأهتمام المبالغ فيه .

 

 

 

 

هذا والله تعالى أعلم وأحكم فما كان من صواب فمن الله وحده وله المنًة والفضل وما كان من خطأ فمن نفسي والله تعالى من براء وأستغفر الله وأتوب إليه .

 

 

 

أسأل الله تعالى أن يوفقكم لما يحب ويرضى ويتجاوز عنكم سيئات أعمالكم ويدخلنا وإياكم في رحمته إنه وليُ ذالك والقادر عليه اللهم آمين

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار