Ask the Certified Psychotherapist Now

Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Certified Psychotherapist

Answered 10120 | Rating 98.9%

Marriage & Family Counseling
This answer was rated:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا زوجه في ال٤٢ بدأت مشكلتي منذ سنه بعد اكتشافي لخيانه زوجي واصبت بحاله نفسيه سيئه طوال هذه السنه رغم تغير حال زوجي ومعاملته لي بكل حب ورعايه مع وعده بعدم تكرار الخيانه الا انني اعتقد بسبب شخصيتي الحساسه جدا لا زلت متأثرة بما حدث واتذكره كل يوم .ذهبت لطبيب نفسي وصف لي بريستيك المضاد للاكتئاب ورغم تحذير زوجي من هذا الدواء ووعده بمساعدتي النفسيه لتجاوز هذه الازمه الا اني بدأت به وأخذت قرص واحد أصبت بعده في اليوم الثاني بدوخة ونعاس ورعشه والآن انا محتارة هل اوقفه واعتمد على مساعدة زوجي ام أكمله على تخوف من آثاره الجانبية فأرجو المساعدة شكرا

Ask your Question

Expert's Answer: Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Certified Psychotherapist

Answered 10120 | Rating 98.9%


السلام عليكم و رحمة الله ,
و شكرا لانضمامك الينا و ثقتكم بنا.
اختي العزيزة / الافضل دوما ان تبتعدي عن الادوية خوفا من تعود جسمك على الادوية كذلك انتي بحاجة لترتيب افكارك ووقف الافكار السلبية والوسواسية ويجب عليكي ان تثقي بنفسك وتعزيزي بنظرتك لنفسك ولزوجك واعطائه فرصة لاصلاح الامر.
ألف سلامة عليكم.
يمكنك الإستفسار فى أى وقت و سنقوم بالرد عليك فى أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
 jawabkom.com/15803062
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى
د.سعيد نبهان

Ask the Certified Psychotherapist

Dr. Saeed Nabhan

Dr. Saeed Nabhan

Certified Psychotherapist

Answered 10120 | Rating 98.9%

  • 100% Satisfaction Guarantee
  • Join 8 Million Satisfied Customers
Conversations are covered by this disclaimer

In the News