ما فوائد ومضار المكمل الغذائي ginacom !?
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
أهلا بك, جيناكوم هو مكمل غذائي مكون من مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين ب12 وب6 وفيتامين سي والحديد ويتكون بشكل أساسي من نبتة جينكوبيلوبا يفيد في تنشيط الذاكرة و تحسين القدرة على التركيز.
لا توجد دراسات كافية على هذا المنتج كونه جديد ولكن تقول بعض الدراسات بأنها قد تزيد من خطر بالإصابة بأمراض الكبد والغدة الدرقية والسرطان. ومع ذلك, هذه الأعراض حدثت فقط على الحيوانات التي أعطيت جرعات عالية من الجنكة, وليس هناك ما يكفي من المعلومات لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تحدث هذه الأعراض للإنسان.
قد يسبب الحساسية, ويزيد ميوعة الدم مما يزيد من خطر النزيف, أيضا يسبب صعوبة في التنفس، وضعف في النبض وكما ذكرنا لا توجد دراسات كافية تثبت على ظهور هذه الاعراض.
لذا ينصح بعد الإفراط باستخدامه واستخدامه بالجرعات الموصاة من قبل الصيدلي.
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/15235960
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. دعاء الهجين