االسلا م عليكم انا لدي مشكلة كبيرة و هي ان وزني...
االسلا م عليكم انا لدي مشكلة كبيرة و هي ان وزني ازداد بعد الولادة ما يقارب عن 30كلغ و لم استطع انقاصه كما اني اعاني من تراكم الشحوم على مستوى البطن
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
يجب أن تتبعي نظام غذائي محسوب لك خصيصاً وغني بالبروتين وأن تمارسي التمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون دون بناء العضلات مثل التمارين الهوائية وتمارين شد البطن والمشي.
إسأل طبيب
طبيب