إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 97.7%

تفسير الأحلام
تم تقييم هذه الإجابة:

الرؤيا..رأيت انني احظر حفل وفيه ناس شيوخ وامراء وعسكر وناس من جنسيات اخرى ونساء عالميات..وكان تواصلي مع احد القادة الكبار من العسكر ويقول لي بعد ان ذهب الناس للحفل وانا مع الناس المسئولين ان احضر في اﻻخير..ذهبت الى غرفة لتغيير مﻻبسي وفي الطريق وجدت اختي ومعها زميلة لها..وطلبت منهم ان يساعدوني في لبس فخم جدا مثل المجند وفوقه البشت ثم اذهب للحفل..

إطرح سؤالك

شارك هذه الصفحة

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 97.6%

إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، أَمَّا بَعْدُ.

 

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا .

 

اللهم رب جبرائيل وميكائيل فاطر السموات والأرض تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم أهدني لما أختلف الناس فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى سراط مستقيم .

خيراً رأيت وشراً كٌفيت .

الأخت الفاضلة لا أريد أن احزنك بتأويل رؤياك ولكنني ألخصها لك بنصيحة وتوجيه .

 

عليك بالتوبة إلى الله تعالى والإستغفار والتعوذ بالله تعالى من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن والمحافظة على الصلاة بوقتها وعدم الإنشغال بما لا يعود نفعه عليك في دينك ودنياك والرضا بما قسمه الله من رزق وولد ومعيشه.

 

والإبتعاد عن المجالس التي يغتاب فيها المسلمين والمسلمات والإقتصار على المجالس التي يستفيد منها المرء سواءً كانت فائدة دينية أو دنيويه بشرط ان تكون من المباحات وليست من المحرمات .

 

ورؤياك فيها رموز تعبر وليس كل ما جاء فيها يعبر كما تعبر الرؤيا وإنما فيها بعض حديث نفس والطعام قبل النوم له تأثير في الرؤيا فيظهر ذلك في الرؤيا ويكون زيادة فيها فلا يوجد له تعبير..

 

أرجو أن تكون قد وصلتك المعلومة ....

 

هذا والله تعالى أعلم وأحكم فما كان من صواب فمن الله وحده وله المنًة والفضل وما كان من خطأ فمن نفسي والله تعالى من براء وأستغفر الله وأتوب إليه .

 

أسأل الله تعالى أن يوفقكم لما يحب ويرضى ويتجاوز عنكم سيئات أعمالكم ويدخلنا وإياكم في رحمته إنه وليُ ذالك والقادر عليه اللهم آمين

الرد من العميل

جزاك الله خيرا يا شيخنا...اتأسف انني لم اوضح حالتي حيث انني رجل متزوج عمري يقارب الخمسين عاما,,موظف في قطاع عسكري ,,,ان شاءالله اعمل بنصيحتك,,والسلام عليكم

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 97.5%

بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك الله خيراّ وأطال عمرك مع حسن عمل اللهم آمين

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 74528 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار